Golden Line for TV Production and Distribution

Golden Line for TV Production and Distribution Golden Line for TV Production and Distribution

  • 30
  • 1,8tn
شركة GOLDEN LINE للانتاج والتوزيع الفني

Managed by : WatanNetwork
[email protected]

شركة انتاج تلفزيوني مقرها الإمارات الفجيرة تأسست بعام 2006 بإدارة السيد نايف الاحمر والسيدة ديالا الاحمر قامت بإنتاج عدد من المسلسلات والبرامج التلفزيونية ، من انتاجها الخاص إضافة لإهتمامها بتسويق وتوزيع عدد كبير من الأعمال الأخرى.. فاستطاعت عبر سنين عملها المستمر ان تحجز لنفسها مكانة متميزة ورائدة بإنتاج الدراما لتنسج اسمها الذهبي بما قدمته من انتاج فني راقي وهادف انتشر على شاشات المحطات الفضائية العربية على اتساع رقعة البلدان العربية كافة ..

Video

Kommentarer

  • ادعولي جوزي يجيبلي شاورما والله ناطف قللللبي على شقفة سندويشة شاورما ومايونيز 😢

  • ليش ماعبيتحملو حلقات معي حداا بيعرف

  • 1:41 ɪᴘʜᴏɴᴇ 12 ᴘʀᴏ ɢ.ɪ.ᴠ.ᴇ.ᴀ.ᴡ.ᴀ.ʏ ʙʏ ᴀᴘᴘʟᴇ ❤️😘 ..👍 Clickhere : senewss.info/slow/aZvRrddmqZ6Xmbo/video !💖🖤❤️今後は気をライブ配信の再編ありがとうです!この日のライブ配信は、かならりやばかったですね!1万人を超える人が見ていたもん(笑)やっぱり人参最高!まさかのカメラ切り忘れでやら1かしたのもドキドキでした,. 💖🖤在整個人類歷史上,強者,富人和具有狡猾特質的人捕食部落,氏族,城鎮,城市和鄉村中的弱者,無`'守和貧窮成員。然而,人類的生存意願迫使那些被拒絕,被剝奪或摧毀的基本需求的人們找到了一種生活方式,並繼續將其DNA融入不斷發展的人類社會。. 說到食物,不要以為那些被拒絕的人只吃垃圾。相反,他們學會了在被忽視的肉類和蔬菜中尋找營養。他們學會了清潔,切塊,調味和慢燉慢燉的野菜和肉類,在食品市場上被忽略的部分家用蔬菜和肉類,並且學會了使用芳香的木煙(如山核桃,山核桃和豆科灌木 來調味g食物煮的時候1 1620599644

  • خفاش لازم اسمو كورونا هخخخهخههعهخ

  • منو تشمت بنعمت وبنفس الوقت ضجت ع تحسين

  • 22:25 ياريت اعرف شو اسم هالموسيقى الي بهالدقيقة كتير حلوة ومؤثرة❤️💔💔💔

  • ابداع سيف السبيعي والنجوم يلي معه طلعونا مسلسل غير شكل

  • لا تنسو الصلاة على خير خلق الله اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

  • لازم يكون ترند السنة كلها احلى مسلسل سوري100/100

  • دعيني ، اتركيني ، كما يترك البحر اصدافه على شاطئ العزلة الأزلي.. - محمود درويش

  • على البال لك سجة ولك سيّره وتذكار أضيعك بالواقع..والاقيك في بالي

  • المسلسل كانو بدو يعملو جزء ثاني لان مافيو احداث

  • بلكي يتجوزها صقار ويشمطها وارتاح

  • 15:15 ردة فعل ولد أبو عرب سيئة جداً وكأن أبوه منو مطعون

  • مبارك عليكم الشهر الفضيل⁦❤️⁩

  • من أول حلقة لحد اليوم والمسلسل عبارة عن سحر وغيرة نسوان وشوية شعر وثار وغزوات ، مسلسل بلا معنى مجرد تضيعة لوقت المشاهد،،، اعتذر لنفسي على المشاهدة

  • اخوان ممكن سؤال وياريت واحد من أهل سوريا 🇸🇾 يجاوبني لإن أهل مكة ادرى بشعابها كما يقول المثل. #أسمع كثيراً ممن يسافرون الى سوريا أنك بمجرد ماتنزل بالمطار يستقبلوك سماسرة ويقولون ليك'''''بدك صبايا .... انا بيني بين الله لا مسافر ولا شايف بس اسمع بس.... فهل هذا الكلام صحيح ؟؟؟... لطفاً وبدون احراج ياريت شخص سوري يجاوبني بس شرط يكون صادق وما يبالغ'''''يعني أمانة مافيها شي لو قال الصدق''''لأنه اغلب من يذهب الى سوريا ينقل نفس الكلام فهل معقول هؤلاء كلهم كذابين؟؟؟؟

  • رواد وتمارة رح يخلفو انف ماشالله 😂😂 كل انف اكبر من التاني

  • تعرفت على الاستاذ سلوم حداد وانا كنت صغير بمسلسل الخشخاش. يفضح عينوا كان يجي بمنماتي من كتر مان كان تمثيلوا بيخوف. ارجعوا شوفوا المسلسل كتير حلو لكان كان سلوم شب باول المشوار. 😀😀

  • هههههههههه

  • الشيخ مرهج مراهق

  • ً

  • شلون بدو يجيب الدوا وهو بمستودع ادوية 🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣

  • مسلسل خلاعي مبطن تحت عنوان فــــــــن ❗ هذا كل ما بالموضوع ...

  • 💗💗💗💗💗💗💗💔💗💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔

    • 💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔

  • 3:4 Win iPhone 12 PRO 🔽 senewss.info/slow/aZvRrddmqZ6Xmbo/video 在整個人類歷史上,強者,富人和具有狡猾特質的人捕食部落,氏族,城鎮,城市和鄉村中的弱者,無`'守和貧窮成員。然而,人類的生存意願迫使那些被拒絕,被剝奪或摧毀的基本需求的人們找到了一種生活方式,並繼續將其DNA融入不斷發展的人類社會。 說到食物,不要以為那些被拒絕的人只吃垃圾。相反,他們學會了在被忽視的肉類和蔬菜中尋找營養。他們學會了清潔,切塊,調味和慢燉慢燉的野菜和肉類,在食品市場上被忽略的部分家用蔬菜和肉類,並且學會了使用芳香的木煙(如山核桃,山核桃和豆科灌木 來調味食物煮的時候 1620597852

  • مشيت من الفرح غوايس نسيت وجع اجرها

  • طب كيف فينا نخبر هند انه الواطي نسيم كان فاتح الموبايل وشايف الصور ، بعتلها علانستجرام بس ما بترد 😂

    • 😂😂😂😂😂😂😂😂😂

    • بكون شافت الحلقة اليوم وعرفت

  • حرام اللي صار بعيلة ابتهال

  • ١١١١ ٢٢٢

  • مين عم ينتظر الحلقة القادمة متلي

  • مين ينطدر المسلسل

  • ليش تقول الشيخ عبذالله😅

  • اللهم صل وسلم على سيدنا محمد

  • اللهم لا تؤاخذنا على سكوتنا عن الحق ، اللهم إن سكوتنا ليس خوفًا ولا جُبنًا ولكن عجزًا وقلة حيلة ، اللهم إنَّا لا حول لنا ولا قوة فسامحنا بحولك وقوتك ، اللهم إن الباطل قد استشرى و دعاة الباطل قد طغوا وما النصر إلا بيديك فعجِّل بنصرك يا قوي يا عزيز #انقذوا_حي_الشيخ_جراح #להציל_את_שכונת_שייח_גראח ‏#savesheikhjarrah ‏#ŞeyhJarrahmahallesinkurtarın ‏#SalvailquartierediSheikhJarrah ‏#RettedasViertelSheikhJarrah ‏#sauvezlequartierdesheikhjarrah

  • احلى ممثلين الزئبق وخاتون♥

  • 😔😔😔😔

  • امل بوشوشة💛💛

  • اللي عم يتابع من برا سوريا يحط لايك

  • عندي هوس بقراء التعاليق

  • انو مبالغه باروكات اخر موديل حاطينها للبدو وهما طول عمرهم جدايل ومستور وممثلات بعمليات نفخ شفايف وصدر شلون زبطت معكم وشلون بدكم تقنعونا مع كل تحياتي لرشيد عساف صقر الفن السوري هوا وصباب القهوه ابن الحسكه الي معلمهم سوالف الجزيره بس مو كل هذا نطقهم للغه سليم

  • شلون يشمتون بخاتون مابيهم نخوه كلاب

  • في خطأ بل دقيقة 12:19 ابو خالد قال شو لسعتو عنا حازم

  • يا من ترى تعليقي صلي على سيدنا محمد

  • ماشاءالله الكل عشقان شوق ...... صقار بيسواهن كلهن وعن 100 شيخ

  • ما شاله عيون بدرية شو كبار وحلوين

  • سالم وسليمان في المسلسلين معك وطفه وام غضب شوك

  • مين معي ان الحلقات كتير قصيرة

  • الف صلة وسلم عليك يحبيب الله

  • قال صفيح ساخن.. مسخره مسلسل عايف حالو

  • البرمو غلط يابهيمه

  • ليش ماعم تطلع الحلقه عندي عم يكتب هذا الفيديو غير متوفر رجآن حده يردد

  • ممل جدا جدا جدا جدا جدا

  • ام كرمو جسمها احلا من كل المسلسل😭😂

  • حرام والله ظالمينها خطي

    • @رورو سوريا طيب بتمنا تحذفي التعاليق مشان الناس بس بدهم حكي ويحكون فيه

    • @رورو سوريا بعتذر اذا عم اطفل حضرتك بسوريا

    • @رورو سوريا العفو يا خانم

    • @Ak Ak أي والله الحمدلله شكرا 🌹

    • @Ak Ak نعم ليش أن شالله من غير شر

  • الله لا يوفقو نسيم بدو يعمل مصيبه بين هاني وريما العلامه شافها ع موبايل مرتو باول الحلقه بالمسبح

  • ‎هذا اليوم أبواب السماء مفتوحة للاستجابة أنصحكم بقراءة هذا الدعاء ياودود ، ياودود ، ياودود ياذا العرش المجيد ‎يافعال لما تريد لك الحمد ، ولك الشكر على جميع النعم . اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك اللهم ياحي ياقيوم ‎صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبرهيم إنك حميد مجيد . يارب يارب يارب أسألك بعزك الذي لا يرام ‎وبملكك الذي لا يضام ‎وبنورك الذي ملأ أركان عرشك يامغيث اغثني .. ‎يامغيث اغثني.. ‎يامغيث اغثني.. ‎(ثم اذكر حاجتك) ‎اللہم لا تشمت أعدائي بدائي ‎واجعل القرآن العظيم دوائي وشفائي ، أنت ثقتي ورجائي ، واجعل حسن ظني بك شفائي اللهم ثبت علي عقلي وديني ، ‎وبك يا رب ثبت لي يقيني ، وارزقني رزقاً حلالاً يكفيني ، وأبعد عني شر من يؤذيني ، ولا تحوجني لطبيب يداويني اللهم أسترني على وجه الارض ، ‎اللهم ارحمني في بطن الارض ، ‎اللهم اغفرلي يوم العرض عليك بسم الله الرحمن الرحيم طريقي والرحمن رفيقي ‎والرحيم يحرسني من كل شيء يؤذيني . اللهم إني أعوذ بك من شر النفاثات في العقد ومن شر حاسد إذا حسد . اللهم إني عبدك ، وابن عبدك ، وابن امتك ، ناصيتي بيدك ، ماض في حكمك ، عدل في قضاؤك ، أسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك ، ‎أو أنزلته في كتابك ، ‎أو علمته أحداً من خلقك ، أو استاثرت به في علم الغيب عندك ، أن تجعل القرآن ربيع قلبي ، ونور صدري ، وجلاء حزني ، وذهاب همي . أسالك اللهم بقدرتك الت حفظت بها يونس في بطن الحوت ، ورحمتك التي شفيت بها أيوب بعد الابتلاء ، أن لا تبقي لي هماً ولا حزناً ‎ولاضيقاً ولاسقماً إلا فرجته ، ‎وإن أصبحت بحزن فامسيني بفرح ، وإن نمت على ضيق فأيقظني على فرج ، وإن كنتُ بحاجه ‎فلا تكلني إلى سواك ، ‎وأن تحفظني لمن يحبني وتحفظ لي أحبتي . اللهم لا تحملني من كرب الحياة ما لا طاقة لي به ، ‎وباعد بيني وبين مصائب الدنيا ‎وتقلب حوادثها كما باعدت ‎بين المشرق والمغرب . اللهم بشرني بالخير ‎كما بشرت يعقوب بيوسف وبشرني بالفرح ‎كما بشرت زكريا بيحيى . اللهم بشر من أرسل لي هذا الدعاء بحاجة تفرح قلبه . ربي ها أنت ترى مكاني ، ‎وتسمع كلامي ، وأنت أعلم بحالي . ربي شكواي لك ‎لا لأحد من خلقك ‎فاقبلني في رحابك ‎في هذه الساعة المباركة . ربي إني طرقت بابك ‎فافتح لي أبواب سمواتك ‎و أجرني من عظيم بلائك اللهم سخر لي عبادك الطيبين ‎من حولي وسهل لي أموري ‎وارزقني من حيث لا أحتسب ربي بحولك وقوتك وعزتك ‎وقدرتك أنت القادر على ذلك وحدك لا شريك لك.. اللهم إني أسألك أن ترزقني ‎ما كان خيراً لي في ديني ودنياي ‎ومعاشي وعاقبة أمري ‎عاجله وآجله . اللهم ‎إني أشكو لك ‎قلة حيلتي ‎وهوان أمري ‎وضعف قوتي ‎اللهم ‎إني أسألك ‎أن تصرف عني شتات ‎العقل والأمر ‎ربي ‎اثرني ولا تؤثر على ‎ربي ‎انصرني ولا تنصر علي ‎إلهي ‎ارحم ضعفي ‎ و فرج همي ‎و اجبر كسري ‎وامن خوفي ‎و امطرني برزق من عندك ‎لا حد له ‎و فرج من عندك ‎لا مد له ‎و خير من عندك ‎ لا عدد له ‎اللهم ‎ إن كان رزقي في السماء فأنزله ‎ وإن كان في الأرض فأخرجه ‎ وإن كان بعيدا ‎فقربه ‎ وإن كان قريبا ‎ فيسره ‎ وإن كان قليلا ‎ فكثره ‎وإن كان كثيرا ‎ فبارك لي فيه ‎اللهم ‎ولمرسلها مثل ذلك ،، ‎يارب ‎في هذه الساعه ‎أسالك الراحه لكل مسلم ضاقت عليه دنياه ‎وذرفت عيناه ‎يا الله ‎أفرح قلوبا ‎أنهكها التمني ‎وبشر أصحابها ‎بفرح ‎لايذكرهم بوجعهم ‎واسعد قلوبهم ‎وأسعدنا بصحبتهم ‎اللهم ‎إغفر لوالدي ‎وادخلهم جنتك ‎ياأرحم الراحمين ‎اللهم ‎اعتق رقابنا من النار ‎اللهم ‎انك عفو ‎كريم ‎تحب العفو ‎فاعف عنا اللهم وفق من أرسل لي الرسالة ويسر له أموره بالدنيا والآخرة ‎وارزقه النظر إلى وجهك الكريم ‎وأحسن خاتمته ووالديه ، وارزقه أضعاف ما يتمنى بالدنيا والآخرة . ‎ اللهم اشفي من أرسل لي هذه الرسالة ‎وصل اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين 👐👐👐👐👐👐👐👐👐 ‎أرسل هذا الدعاء ‎ لأكبر عدد من الناس ‎حتىَ تقُول الملائگه ‎ولك المثل ‎بإذن الله

  • ههههههه فاهمين معنى البرومو غلط انتو

  • اووف شو هالحلقة!

  • طاهر شو عم يحط لابوه بالقهوي

    • حبوب هلوسه بس كانه زايدله الجرعه ضربله دماغه

  • رواد وتمارة تجوزو ونحن مواليد 90 لسا ع حالنا🙄

  • ههههه بليس مايقدر عليه

  • البرومو ذا حطه في الي أنته خابر لانزلتو حلقات زي الناس ولا حتى برومو زي العالم الله ياخذكم انتو ومسلسلكم

  • ⬇️ الله يسعد ويوفق كل واحد شاف دعوتي 🇵🇸💗🇩🇪

  • كلش حلوة المسلسل

  • خامس تعليق

  • والله تمارة طالع. شقفة على الميكب 😂😂😂😂

  • هاد مخرج جحش أيوب طول عمروا صبيب قهوه شلون بيعطيه هيك دور

  • ازا عم يطلع ساعه 1 بليل ع قناة غير لنا خبروني امااااانه رد سريع

  • 3:54 ɪᴘʜᴏɴᴇ 12 ᴘʀᴏ ɢ.ɪ.ᴠ.ᴇ.ᴀ.ᴡ.ᴀ.ʏ ʙʏ ᴀᴘᴘʟᴇ ❤️😘 ..👍 Clickhere : senewss.info/slow/aZvRrddmqZ6Xmbo/video !💖🖤❤️今後は気をライブ配信の再編ありがとうです!この日のライブ配信は、かならりやばかったですね!1万人を超える人が見ていたもん(笑)やっぱり人参最高!まさかのカメラ切り忘れでやら1かしたのもドキドキでした,. 💖🖤在整個人類歷史上,強者,富人和具有狡猾特質的人捕食部落,氏族,城鎮,城市和鄉村中的弱者,無`'守和貧窮成員。然而,人類的生存意願迫使那些被拒絕,被剝奪或摧毀的基本需求的人們找到了一種生活方式,並繼續將其DNA融入不斷發展的人類社會。. 說到食物,不要以為那些被拒絕的人只吃垃圾。相反,他們學會了在被忽視的肉類和蔬菜中尋找營養。他們學會了清潔,切塊,調味和慢燉慢燉的野菜和肉類,在食品市場上被忽略的部分家用蔬菜和肉類,並且學會了使用芳香的木煙(如山核桃,山核桃和豆科灌木 來調味g食物煮的時候1 1620594333

  • هههههههههههههههه هههههههههههههههه هههههههههههههههه هههههههههههههههه لازم اسم المسلسل ااشيطان يحكمو بس عجبتي كلمة بلعربي تعلمتها جديد الا وهي Mir مير بلالماني يعني زيادة بس شو معناها بللعجة البدوية؟

  • احلا مسلسل شفتو من ١٠ سنين🌹🌹

  • صقار بلمسلسل تجوز كل الممثلات هههههههههه

  • 🍃🌹حلوووو كتيررررر 🌹❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤🍃

  • حسبي الله ونعم الوكيل

  • صار المسلسل سخيف!!!!!!!!

  • 34:00

  • ذا الحلقه السابقه شكلك مضيع

  • اول مادخل باسم ياخور كانت شمس عمتسمع موسيقى...حدا بيعرف شو اسم هالمقطوعه